"آبل" تطلق خدمات جديدة للعاملين من المنازل

أطلقت شركة "آبل" خدمة افتراضية جديدة للياقة البدنية وحزماً لجميع اشتراكاتها باسم "آبل وان"، لتركز بدرجة أكبر على الخدمات التي أصبحت العمود الفقري لاستراتيجيتها للنمو وتتوجه إلى العملاء العاملين من المنازل خلال جائحة "كوفيد-19".

"آبل" تطلق خدمات جديدة للعاملين من المنازل

أطلقت شركة "آبل" خدمة افتراضية جديدة للياقة البدنية وحزماً لجميع اشتراكاتها باسم "آبل وان"، لتركز بدرجة أكبر على الخدمات التي أصبحت العمود الفقري لاستراتيجيتها للنمو وتتوجه إلى العملاء العاملين من المنازل خلال جائحة "كوفيد-19".

عرضت الشركة أيضاً للمرة الأولى ساعتها الجديدة "آبل ووتش" من الجيل السادس التي تقيس مستوى الأكسجين في الدم وستباع مقابل 399 دولاراً أميركياً، وطرازاً أقل تكلفة باسم "آبل ووتش أس إي" بسعر 279 دولاراً أميركياً.

وستبلغ تكلفة حزمة "آبل وان" 15 دولاراً في الشهر للخطة الفردية، و20 دولاراً للخطة العائلية، وستشملان التلفزيون والموسيقى والألعاب. وتتيح "آبل" أيضاً حزمة بثلاثين دولاراً في الشهر، تتضمن فوق ذلك الأخبار وخدمة اللياقة البدنية ومساحة تخزين أكبر.

وأشارت "آبل" إلى أنه يمكن طلب شراء الساعتين الجديدتين من يوم أمس الثلاثاء، وأنهما ستتاحان من يوم الجمعة.

طرحت الشركة أيضاً خدمة "آبل فيتنس+" التي تعمل على ساعاتها، وستتيح تمارين لياقة بدنية افتراضية مقابل عشرة دولارات شهرياً أو 80 دولاراً للسنة الواحدة، وتتاح قبل نهاية السنة.

أوضحت "آبل" أن جميع تمارين اللياقة ستكون مصممة بحيث يمكن ممارساتها من دون أي معدات أو بأقل قدر من التجهيزات.

كما كشفت الشركة الأميركية عن جهاز "آيباد إير" بتصميم جديد يشبه "آيباد برو". تكلفة الجهاز 599 دولارا أميركيا.

ومن المتوقع الإعلان عن الطراز الجديد لهاتف" آيفون"، أعلى منتجات الشركة مبيعاً، الشهر المقبل، بعد أن قال المسؤولون التنفيذيون إن الإطلاق سيتأخر أسابيع بسبب تعطيلات تتعلق بالجائحة.

وارتفعت أسهم "آبل" بقوة هذا العام، في الوقت الذي أصاب فيه فيروس كورونا الاقتصادات في أنحاء العام بالشلل، إذ استفادت الشركة من طفرة في مبيعات الأجهزة المستخدمة للعمل من المنزل.

(رويترز، العربي الجديد)