أنغام تنفي زواجها للمرة الخامسة

ترددت خلال الساعات القليلة الماضية أخبار تفيد بوجود زواج تم بين المطربة المصرية، أنغام، والمايسترو المصري، هاني فرحات. خاصة أنه كان يلازمها في حفلاتها السابقة كافة، سواء في مصر أو خارجها. 

أنغام تنفي زواجها للمرة الخامسة

ترددت خلال الساعات القليلة الماضية أخبار تفيد بوجود زواج تم بين المطربة المصرية، أنغام، والمايسترو المصري، هاني فرحات. خاصة أنه كان يلازمها في حفلاتها السابقة كافة، سواء في مصر أو خارجها. 

أنغام لم ترِد أن تستمر حالة الجدل كثيراً، فكتبت عبر حسابها عبر "تويتر"، قائلة: "الأخبار المتداولة عني غير صحيحة، رجاء للمواقع المحترمة عدم نشر أخبار عني وعن حياتي قبل مراجعة مكتبي الإعلامي للتأكد من صحة الخبر".

 

وكانت المطربة المصرية قد انفصلت منذ شهور عن زوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، بعد فترة زواج لم تستمر طويلاً، ولم تسفر الزيجة عن وجود أبناء، خاصة أنهما كانا متفقين قبل زواجهما على عدم اتخاذ خطوة الإنجاب كونه كان متزوجاً ولديه ولدان، كما أنها هي أيضاً لديها ولدان.

 

وقبل زواج أنغام من الموزع الموسيقي كان قد تم كشف النقاب عن زواجها الرسمي غير المعلن بينها وبين الفنان أحمد عز، لكنها أكدت أنها أخفت الخبر خوفاً من فقدها حضانة أبنائها طبقاً للقانون المصري الذي يحق به للزوج الحصول على أبنائه في حال زواج الأم، ولكن في نفس الوقت أكدت أنه لم يكن زواجاً سرياً بل أهلها وأصدقاؤها كانوا يعلمون.

كما سبق لأنغام أن تزوجت من الموزع الموسيقي الأردني فهد، واستمر زواجهما سنوات طويلة أسفرت عن إنجاب ابنهما عبد الرحمن، لكنها انفصلت عنه بعد قضية "خلع"، وكانت من قبله متزوجة من مهندس الصوت مجدي عارف، وأسفر زواجها هذا عن إنجاب ابنها عمر. وأغضبت زيجتها الأولى والدها الموسيقار محمد علي سليمان، حتى إنه قاطعها لسنوات طويلة.