“الزواج محطَّم ولا أمل في التصالح”.. المغنية المشهورة “كاردي بي” تتقدم بطلب للطلاق من زوجها أوفست

كشف تقرير نشرته مجلة Elle الفرنسية، الأربعاء 16 سبتمبر/أيلول 2020، أن المغنية الأمريكية "كاردي بي" تقدمت بطلب للطلاق من زوجها المغني الأمريكي أوفست، وذلك بعد ثلاثة أعوام فقط من زواجهما.

“الزواج محطَّم ولا أمل في التصالح”.. المغنية المشهورة “كاردي بي” تتقدم بطلب للطلاق من زوجها أوفست

كشف تقرير نشرته مجلة Elle الفرنسية، الأربعاء 16 سبتمبر/أيلول 2020، أن المغنية الأمريكية “كاردي بي” تقدمت بطلب للطلاق من زوجها المغني الأمريكي أوفست، وذلك بعد ثلاثة أعوام فقط من زواجهما.

فيما قالت قناة E! الإخبارية، إن نجمة الراب، صاحبة أغنية “واب” الشهيرة، تقدمت بطلب لإنهاء زواجها، بولاية جورجيا، في 14 سبتمبر/أيلول 2020، فيما وصفت المحكمة التي تلقت طلب الطلاق، زواج الطرفين بأنه محطم بشكل لا يمكن إصلاحه، ولا يوجد أي أفق للمصالحة بين الزوجين.

طفلة حصيلة الزواج: كان الزوجان قد أنجبا طفلة تبلغ من العمر الآن عامين وتدعى كلتشر، ويُقال إن كاردي طلبت حضانتها من مغني فرقة الراب ميجوس.

جدير بالذكر أن مغنيَي الراب قد تزوجا، بحفل خاص، في سبتمبر/أيلول 2017، بالمنزل أمام اثنين من أقارب كاردي، حيث لم تضع الفتاة البالغة من العمر 27 عاماً، “أي مكياج ولم ترتدِ فستاناً”، لكن الزوجين لم يكشفا عن التحديث الجديد إلا بعد عدة شهور.

فيما أعقب حفل الزفاف المتواضع للغاية عرض زواج علني، نزل فيه أوفست على ركبة واحدة وأهدى إلى صديقته آنذاك خاتماً على خشبة المسرح خلال حفل موسيقي في فيلادليفيا.

لكنَّ تمتُّع الشريكين بعلاقة متقلبة جذب كثيراً من الاهتمام، مع تصريح “كاردي بي” في الأصل، بأنهما انفصلا في عام 2018؛ بعد شائعات عن خيانة أوفست لها.

ارتكاب الخيانة: خطوة الخيانة التي ارتكبها أوفست، وهو عضو من ثلاثة أعضاء في فرقة الهيب هوب الثلاثية “ميجوس”، دفعته إلى الاعتذار علناً لكاردي على إنستغرام عن هذه الخيانة، وظهر أيضاً على خشبة المسرح في أحد عروضها مع باقة كبيرة من الورود تشكل عبارة: “خذيني من جديد يا كاردي”، في خطوة انتقدها معجبو كاردي على نطاق واسع.

من جانبها قالت كاردي، في مناقشة لقضايا ومِحَن علاقتهما في عدد سبتمبر/أيلول من مجلة ELLE US، إن علاقتها بزوجها فيها الكثير من الدراما وما إلى ذلك، لكن هناك الكثير من الحب، وهناك الكثير من الشغف، وهناك الكثير من الثقة، وهناك صداقة كبيرة. فهما مُتَّحدان دائماً ضد العالم، على حد قولها.