المغربي أمرابط يكشف عن مستقبله في "الميركاتو"

يُعتبَر نور الدين أمرابط، واحداً من أبرز نجوم المنتخب المغربي الأول، وغالباً ما تُسلّط عليهم وسائل الإعلام في هولندا التي نشأ وترعرع فيها، الأضواء لمعرفة آخر أخباره في عالم "الساحرة المستديرة".

المغربي أمرابط يكشف عن مستقبله في "الميركاتو"

يعتبَر نور الدين أمرابط، واحداً من أبرز نجوم المنتخب  المغربي الأول، وغالباً ما تسلط عليه وسائل الإعلام في هولندا التي نشأ وترعرع فيها، الأضواء لمعرفة آخر أخباره في عالم "الساحرة المستديرة".

وخلال سفره أخيراً إلى هولندا، من أجل تلقي العلاج بعد الإصابة التي تعرّض لها مع فريقه النصر السعودي، استضافت قناة "فوكس" جناح منتخب المغرب، الذي تحدث عن مستقبله وإمكانية العودة من جديد للّعب في الدوري الهولندي لكرة القدم.

وتحدث اللاعب المغربي، الذي سبق له التألق في هولندا، وتركيا، ثم إنكلترا وإسبانيا، عن حظوظ عودته إلى "إرديفيزي" مجدداً بقوله: "أعتقد ذلك، لكن لا أدري متى بالضبط، أنا في الـ33 من عمري، وعقدي مع النصر ينتهي بعد سنة".

وأضاف نجم منتخب المغرب الأول لكرة القدم: "بالنسبة إليّ، فريق أوتريخت مثالي. أنا أعيش في هويزن، وأخي سفيان لعب للفريق نفسه لمدة 9 سنوات. لدينا ارتباط خاص بهذا النادي".

وتابع: "سنشارك في كأس أمم أفريقيا السنة المقبلة، وإذا واصلت الحضور مع المنتخب المغربي واستمررت باللعب، فهناك فرصة للعودة للعب في أوروبا سنة قبل موعد كأس العالم. لدي سمعة جيدة أيضاً في الدوري الإسباني، تصلني الاتصالات بكل فترة انتقالات من الأندية التي ترغب في ضمي، سننتظر ونرى ماذا سيحدث".

وكان نور الدين  أمرابط قد اقترح على شقيقه سفيان الانتقال إلى فيورنتينا الإيطالي، بعدما تلقى الأخير العديد من العروض الأوروبية، لكنه لجأ إلى أخيه الأكبر، الذي يملك تجربة واسعة في ملاعب الكرة، ليساعده في اختيار الفريق البنفسجي، الذي بإمكانه تطوير مؤهلاته الفنية والبدنية داخله.