المغربي سايس يبدأ رحلته في "البريميرليغ" بطريقة رائعة

بدأ النجم المغربي رومان سايس مدافع نادي وولفرهامبتون رحلته في الموسم الجديد من الدوري الإنكليزي الممتاز بطريقة رائعة، بعدما سجل الهدف الثاني لفريقه بشباك ضيفه شيفيلد يونايتد في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الإثنين، على ملعب "برامول لين".

المغربي سايس يبدأ رحلته في "البريميرليغ" بطريقة رائعة

بدأ النجم المغربي رومان سايس مدافع نادي وولفرهامبتون رحلته في الموسم الجديد من الدوري الإنكليزي الممتاز بطريقة رائعة، بعدما سجل الهدف الثاني لفريقه بشباك ضيفه شيفيلد يونايتد في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الإثنين، على ملعب "برامول لين"، ضمن منافسات الأسبوع الأول في "البريميرليغ".

وظهر تفوق نادي وولفرهامبتون في المواجهة، بعدما استطاع النجم المكسيكي راؤول خيمينيز تسجيل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة الثالثة من عمر الشوط الأول، عقب تسديدة قوية سكنت شباك حارس شيفيلد يونايتد، الذي فشل في صدها نظراً لقوتها الكبيرة.

واستمر الضغط الهجومي من قبل نجوم نادي وولفرهامبتون، الذين هيمنوا على منطقة العمليات في منتصف الملعب، وتفوقوا بسلاح الهجمات المرتدة، التي كادت أن تأتي بالهدف الثاني، لكن شيفيلد يونايتد حولها إلى ركلة ركنية.

وفاجأ النجم المغربي رومان سايس الجميع، الذي استغل الركلة الركنية بشكل رائع، بعدما ارتقى عالياً وأطلق تسديدة رأسية قوية سكنت شباك حارس شيفيلد يونايتد، الذي عجز عن صدها في الدقيقة السادسة، وسط فرحة كبيرة من رفاقه عقب الهدف المذهل الذي سجله.