بيريز يفاجئ الجميع ويرفض التخلي عن زيدان

فاجأ فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني الجميع، بقراراته الأخيرة، بعدما ظنت الجماهير الرياضة أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان يعيش آخر موسم له على رأس الجهاز الفني لـ"الملكي"، نتيجة تراجع المستوى الكبير لنجومه، والاستغناء عن الكثير من

بيريز يفاجئ الجميع ويرفض التخلي عن زيدان

فاجأ فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني الجميع، بقراراته الأخيرة، بعدما ظنت الجماهير الرياضة أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان يعيش آخر موسم له على رأس الجهاز الفني لـ"الملكي"، نتيجة تراجع المستوى الكبير لنجومه، والاستغناء عن الكثير من المواهب الشابة في سوق الانتقالات الصيفية والشتوية الماضية.

وكشفت صحيفة "إي بي سي" الإسبانية، أن فلورنتينو بيريز لا يعارض استمرار أسطورة الكرة الفرنسية السابق، زين الدين زيدان، في منصبه لموسم إضافي على رأس الجهاز الفني، لنادي ريال مدريد، رغم ما قيل بحق "زيزو" في الفترة الأخيرة.

وتابعت أن كلام فلورنتينو بيريز الأخير في الاجتماع الإداري، الذي عقده مع موظفي ريال مدريد، أكد فيه أن زين الدين زيدان الرجل المناسب، الذي يُمسك بالجهاز الفني لـ"الملكي"، وطالب الجميع بضرورة العمل معه، وإعادة تشكيل الفريق بالموسم المقبل.

وأوضحت أن فلورنتينو بيريز يعلم حجم الصعوبات الاقتصادية، التي تواجه جميع الأندية الأوروبية والعالمية، نتيجة أزمة فيروس كورونا، المستمرة منذ منتصف شهر مارس/آذار عام 2020. لذلك لا يريد التخلي عن زيدان.

وأردفت أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، يعلم جيداً أنه يريد فتح صفحة جديدة مع الفرنسي زين الدين زيدان، بغض النظر عما فعله مع الفريق الأول خلال الموسمين، لأنه يعتبر الأسطورة أحد أهم أركان المشروع الجديد لـ"الملكي".

يذكر أن العديد من وسائل الإعلام الإسبانية، توقعت قيام زين الدين زيدان في نهاية الموسم الحالي، بتقديم استقالته إلى فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، أو إقالته من منصبه، نتيجة تراجع أداء الفريق بشكل كبير، والتخلي عن المواهب الشابة، وعلى رأسهم لوكا يوفيتش، ومارتن أوديغارد.