تعليقٌ آخر من ريم البارودي عن أحمد سعد.. الفنانة المصرية تصرُّ على الإساءة لطليقها!

عادت الفنانة المصرية ريم البارودي للحديث عن خطيبها/زوجها السابق المغني المصري أحمد سعد، هذه المرة صدر تعليق مسيء من ريم البارودي عن أحمد سعد حذفته سريعاً، لكن بعد أن التقطت له سكرين شوت (Screenshot)، ما يدفعنا للتساؤل عن التاريخ الفني للممثلة التي دخلت عالم النجومية حديثاً، ربما بفضل قرابتها بالنجمتين المصريتين شمس البارودي وغادة عادل، وكذلك يعيد التذكير بالأرشيف الطويل من إثارة الجدل بسبب علاقتها السابقة بسعد.

تعليقٌ آخر من ريم البارودي عن أحمد سعد.. الفنانة المصرية تصرُّ على الإساءة لطليقها!

عادت الفنانة المصرية ريم البارودي للحديث عن خطيبها/زوجها السابق المغني المصري أحمد سعد، هذه المرة صدر تعليق مسيء من ريم البارودي عن أحمد سعد حذفته سريعاً، لكن بعد أن التقطت له سكرين شوت (Screenshot)، ما يدفعنا للتساؤل عن التاريخ الفني للممثلة التي دخلت عالم النجومية حديثاً، ربما بفضل قرابتها بالنجمتين المصريتين شمس البارودي وغادة عادل، وكذلك يعيد التذكير بالأرشيف الطويل من إثارة الجدل بسبب علاقتها السابقة بسعد.

تعليق مسيء من ريم البارودي عن أحمد سعد

علقت ريم (42 عاماً) على صورة سعد قبل وبعد جراحة تجميل أجراها مؤخراً بكتابة: “خِلقته وَسِخة مهما فعل” وذلك عبر حسابها الرسمي بإنستغرام في منشور لحساب برنامج “عرب وود” الذي يعرض على قناة “روتانا سينما”، لكنها سرعان ما حذفت التعليق بعد توجيه انتقادات عديدة لها بسبب سبه على الملأ في تعليق مسيء، إلا أن كثيرين التقطوا لتعليقها سكرين شوت، ونشرته الصحف والمواقع الفنية، بينهم مجلة “سيدتي“.

لفهم سياق هذه الصور، فقد نشرها طبيب التجميل شادي إسماعيل، الذي كشف عن خضوع المطرب الشعبي لإحدى عمليات التجميل بالفك، لإعادة نحت النصف السفلي من وجهه في خط الفك والذقن عن طريق الحقن، وانتشرت الصور على المواقع الفنية وكان أحدها حساب “عرب وود” الذي علقت عليه ريم.

إساءة بالتزامن مع خطبة سعد للمرة الرابعة

كان سعد -الذي لا ينفك هو الآخر عن الإشارة المباشرة وغير المباشرة لزوجاته السابقات في منشوراته وتصريحاته- قد أعلن خطبته للمرة الرابعة من عارضة الأزياء علياء بسيوني بمنشور كتبه عبر حسابه على إنستغرام في يوم 20 أغسطس/آب 2020، معلناً أنه يوم خطوبته وعيد مولده.

View this post on Instagram

النهارده عيد ميلادي وخطوبتي..❤

A post shared by AHMED SAAD (@ahmed_saad_official2018) on

جاء هذا الإعلان عن ارتباطه الرابع بعد أشهر من انفصاله عن الممثلة المصرية سمية الخشاب في مارس/آذار 2019، عقب زواج دام لعامين، وجاء زواجه من سمية بعد أشهر أيضاً من الانفصال غير المعلن عن ريم، إذ لم يعلنا الزواج رسمياً في وقته بل بعد الطلاق، عندما فجرت ريم هذه المفاجأة مع قرب ارتباطه من سمية. 

خطبة وانفصال 5 مرات.. ثم زواج سري وطلاق سريع

ربما صادف عودة ريم للتعليق عن سعد بالتزامن مع خطبته الثانية بعد انفصالهما. فقد فجرت الكثير من المفاجآت قبيل إعلان ارتباطه بسمية، وكان أبرزها أن علاقتهما كانت أكبر من الخطوبة والانفصال 5 مرات، بل كانت علاقتهما زواجاً ثم طلاقاً سريعاً بعد قصة حب امتدت سنوات طويلة، حتى قبل زواجه الأول من أم أبنائه، وكانت ريم مهتمة أيضاً بخبر انفصاله عن سمية.

ففي مايو/أيار من العام 2017، أعلنت البارودي أن علاقتها بأحمد سعد تجاوزت علاقة الخطوبة، وأنها تزوجته بالفعل “على سنة الله ورسوله” بعد علاقة استمرت 7 سنوات، وأضافت خلال لقاء ببرنامج “صبايا الخير” الذي بث على قناة النهار أنها “أضاعت من حياتها 7 سنين في حبها لشخص”، ووصفت ظروفه بالقاسية، وأنها سامحت في كثير من المواقف التي مرّت بها معه من أجل استمرار وبناء العلاقة، حتى انفصلا نهائياً بالطلاق في مارس/آذار من عام 2017. 

وقتها، أكدت البارودي أن علاقتها بالفنان تمتد من عام 2003، لافتة إلى أن العلاقة بينهما بدأت مجرد صداقة قبل الزواج والإنجاب من زوجته السابقة، ثم تطورت العلاقة إلى حب وارتباط فيما بعد. 

إذ تزوج سعد في عام 2006، من سيدة من خارج الوسط الفني تدعى لبنى بيومي، وقد أنجب منها ابنيه أحمد وجودي قبل أن يطلقها الطلقة الثالثة في مايو/أيار 2011، وبعد 5 أشهر فقط أعلن ارتباطه بالخطوبة من البارودي التي كانت صديقة مقربة للزوجة الأولى، حتى إن لبنى علقت على خبر ارتباط طليقها: “صدمتي في ريم أكبر من صدمتي في أحمد، فكنت أعتبرها من أقرب صديقاتي، ولهذا لم أغضب من كثرة سهراتهما معاً طوال تصوير مسلسل “إحنا الطلبة”، والتي كانت تمتد للساعات الأولى من الصباح”.

علاقة ريم وسعد أعلنت بشكل رسمي للمرة الأولى في العام 2011، ثم أعلنا الخطبة بشكل رسمي في ديسمبر/كانون الأول 2015، حيث احتفلا في جو عائلي بحضور أسرتيهما، ولم يمر شهر واحد قبل الإعلان عن أول انفصال ومن ثم عاودا الارتباط من جديد، وهكذا 5 مرات، وفي كل مرة كانا ينفصلان فيها عن بعضهما تحدث معارك على الشبكات الاجتماعية والصحف الفنية. 

ثم فجأة، في عام  2016 أعلنت ريم انفصالها عن سعد بلا رجعة، مؤكدةً أنها مرحلة وانتهت بشكل نهائي، فيما علق سعد على تلك التصريحات بقوله، “1000 مبروك.. كويس أنك تركتيني”. لكن حسب كلامهما فقد عادت المياه لمجاريها، وتزوجا سراً، رغم اختلاف كل منهما على مدة الزواج إذ تقوم ريم إنها 12 يوماً، لكن أحمد الذي اعترف متأخراً بالزواج قال إنه طال لـ6 أيام فقط.

ريم أعلنت زواج أحمد سعد وسمية الخشاب، واهتمت بخبر الانفصال أيضاً

قبل الحلقة التي فجرت فيها خبر زواجهما هي وسعد، أعلنت البارودي أن “خطيبها السابق” تزوج من سمية الخشاب، بعد أن نشرت منشوراً وهنأته بزواجه منها، قائلة: “مبروووك.. ألف مبروووك جواز سمية الخشاب من صديقي وأخويا أحمد سعد ربنا يسعدكم يا رب”. 

وقتها، نفى سعد هذا الزواج جملة وتفصيلاً، موضحاً أنه يعمل مع الخشاب على تسجيل “تتر” مسلسل الحلال وهو من بطولتها، أما الخشاب فقالت إن هناك علاقة “روحانية” تربطها بسعد، وامتدحته قائلة: “أحمد سعد طاقة نور وخير وحب والله يحفظ له صوته”، أما عن شائعات الزواج فقالت: “دائماً ما أقع في شائعات الزواج والطلاق من فنانين ورؤساء ووزراء”، مضيفة: “لو فيه حاجة سأقول.. لما نتزوج سنقول”. لكنهما تزوجا بالفعل بعد أشهر ثم تطلقا.

اهتمت ريم أيضاً بخبر انفصال سعد وسمية، إذ كتبت بالتزامن مع هذا الخبر “يمهل ولا يهمل”، عبر حسابها على فيسبوك، ورغم عدم إشارتها الواضحة لهما لكن التوقيت جعل الجميع يفسره أنه تعليق على الطلاق، خاصة أنها أول من ألمحت إلى خبر ارتباطهما عاطفياً، وفق مجلة “ليالينا“.

معظم أخبار ريم تدور حول علاقتها بأحمد سعد وزوجاته السابقات واللاحقات، أو تدور في إطار العلاقات حول دخولها في علاقة حب أو علاقة عاطفية، أو خروجها لنفي شائعات عن الأمر نفسه. 

ماذا عن العمل الفني؟

حرصت ريم منذ بداية دخولها عالم التمثيل على الإعلان عن صلة قرابتها بالممثلة المعتزلة شمس البارودي، زوجة الفنان الكبير حسن يوسف؛ فهي عمتها، على عكس الفنانة غادة عادل التي تتجنب الحديث عن علاقتها بخالتها شمس البارودي، إذ قالت غادة في تصريحات سابقة إن البارودي بعد اعتزالها وارتدائها الحجاب أصبحت لا تحب الحديث عن فنها؛ لأنها أغلقت هذه الصفحة من حياتها، وأنها تحترم هذه الرغبة لذلك لا تتحدث عنها.

ريم التي تخرجت في كلية السياحة والفنادق، دخلت عالم الشهرة من مجال الإعلانات وذلك عندما كان عمرها 15 عاماً، ثم دخلت إلى مجال التمثيل من خلال المسرح والتلفزيون، أعقبها السينما، لكن كل أدوارها لم تكن أدوار بطولة رئيسية أو في أعمال الصف الأول.

إذ كان أول دور مسرحي لها في مسرحية “نشنت يا ناصح”، كما بدأت العمل في التلفزيون من خلال مسلسل “القنفد”، ثم شاركت في مسلسلات: “حمزة وبناته الخمسة”، و”حدائق الشيطان”، و”أزهار”، و”أحلامك أوامر”، و”جدار القلب”، و”الرحايا”، و”الباطنية”، و”مملكة الجبل”، و”إحنا الطلبة”، و”عابد كرمان”، كما شاركت في أفلام “يا أنا يا هو”، و”الفيل في المنديل”.