رخيص الثمن ومن ماركة Maybelline.. كريم الأساس المُفضَّل لدى جيجي حديد المسؤول عن إطلالاتها الجميلة

حين أنظر إلى مظهري الآن وأنا جالسةٌ على حاسوبي المحمول دون ذرة مكياج على وجهي، مع شعري المربوط على هيئة كعكة، تلك التي نمت بها الليلة الماضية، ربما لن تعتقدوا أنّني جاهزةٌ لتقديم توصيات عن منتج تجميل جديد. ولكن أرجو أن تثقوا بي، أنا دائماً جاهزة. ففي وقتٍ سابق مثلاً، كُنت أشاهد آخر مقاطع فيديو […]

رخيص الثمن ومن ماركة Maybelline.. كريم الأساس المُفضَّل لدى جيجي حديد المسؤول عن إطلالاتها الجميلة

حين أنظر إلى مظهري الآن وأنا جالسةٌ على حاسوبي المحمول دون ذرة مكياج على وجهي، مع شعري المربوط على هيئة كعكة، تلك التي نمت بها الليلة الماضية، ربما لن تعتقدوا أنّني جاهزةٌ لتقديم توصيات عن منتج تجميل جديد. ولكن أرجو أن تثقوا بي، أنا دائماً جاهزة.

ففي وقتٍ سابق مثلاً، كُنت أشاهد آخر مقاطع فيديو لجيمس تشارلز -بعنوان “مراسلة المشاهير لشراء مستحضرات التجميل”.  بكل صراحة، شاهدت الفيديو في البداية لمجرد معرفة هن هم أصدقاء جيمس المشاهير . ولكن الأمور تطوّرت بعدها إذ بدأ أولئك المشاهير المتواضعون في مشاركة توصيات المكياج زهيدة التكلفة الخاصة بهم.

فمن كان ليتوقّع أنّ بإمكاننا دخول صيدليات Superdrug لشراء قلم هايلايتر إميلي راتاجكوسكي، بالإضافة إلى كريم الأساس المُفضّل لدى عارضة الأزياء الشهيرة جيجي حديد؟

وصحيحٌ أنّ طفلها المستقبلي هو بالفعل أكثر ثراءً مني، لكن لإثبات أنّ مكياج الصيدليات جديرٌ بالثقة؛ سأُخبركم أنّ كريم الأساس المُفضّل لدى جيجي يأتي من علامة Maybelline التجارية.

فحين بعث لها جيمس برسالةٍ خاصة ليسأل عن توصية كريم الأساس المفضلة لديها، لم تتردّد في الإجابة قائلةً: “كريم الأساس المفضل لدي الآن هو كريم الأساس السائل Dream Radiant من Maybelline. إذ تمتزج بضع قطرات بشكلٍ رائع مع المرطب خاصتي، ولكن بإمكاني استخدام المزيد أو وضع طبقةٍ إضافية في حال أردت تغطيةً كاملة. وله ملمسٌ شديد النعومة والخفة على البشرة”.

فما رأيكم في هذه التوصية المُتوهّجة إذن؟

علاوةً على ذلك، أعرب جيمس عن عشقه لهذا المنتج أيضاً، وذكر أنّه قد يكون أفضل كريم أساس -ذا لونٍ متوافق- صادفه في حياته.

والآن يا جيجي، متى سيتسنى لنا سبر أغوار كامل محتويات حقيبة مكياجك؟

يُمكنكم مشاهدة فيديو جيمس الكامل من هنا

– هذا الموضوع مُترجم عن النسخة البريطانية من مجلة Cosmopolitan الأمريكية.