فقدت والدتها وشقيقيها وأختها بسبب فيروس كورونا خلال أسبوع

كانت إليزابيث فوسكو لا تزال تحزن على وفاة أختها الكبرى عندما تلقت مكالمة أخرى هذا الأسبوع. مات شقيقها الأكبر أيضا.

فقدت والدتها وشقيقيها وأختها بسبب فيروس كورونا خلال أسبوع
فقدت والدتها وشقيقيها وأختها بسبب فيروس كورونا خلال أسبوع

كانت إليزابيث فوسكو لا تزال تحزن على وفاة أختها الكبرى عندما تلقت مكالمة أخرى هذا الأسبوع. مات شقيقها الأكبر أيضا.

وأثناء اتصالها بالمستشفى يوم الأربعاء ، سمعت والدتها ترميز في الخلفية ونشاط الأطباء المحموم لإنقاذها ، قالت لـ CNN. والدتها لم تنجح.
بعد يوم واحد ، يوم الخميس ، توفي شقيق آخر ، تاركا عائلة نيوجيرزي المروعة تبكي على فقدان أم وشقيقين في غضون أسبوع وشقيقة توفت قبل ستة أيام - جميع ضحايا الفيروس التاجي الذي قتل 195 شخصا في الولايات المتحدة.
توفيت والدتها ووالد العائلة ، غريس فوسكو ، 73 سنة ، من Freehold ، نيو جيرسي ، يوم الأربعاء من هذا الأسبوع بعد تشخيص إصابتها بالفيروس التاجي.

يتم نقل ثلاثة أقارب آخرين إلى المستشفى

وقالت روزان باراديسو فوديرا ، ابنة عم الأم ، إنه بالإضافة إلى الوفيات ، تم نقل ثلاثة أقارب آخرين إلى المستشفى في نيوجيرسي وتم اختبار 19 من أفراد الأسرة الآخرين للكشف عن الفيروس وهم ينتظرون النتائج بقلق. يشمل هؤلاء الأطفال والآباء والأحفاد ويتم عزلهم معًا.
وقالت باراديسو فوديرا "هذه مأساة لا تطاق للعائلة". وقالت باراديسو فوديرا: "إن أكبر ما يشغل العائلة هو أن لدينا أربعة أفراد من عائلة واحدة قد ماتوا ، اثنان على دعم الحياة ومستقر واحد".
يبدو أن العدوى نشأت من عشاء عائلي هذا الشهر ، وفقًا لصحيفة التايمز ، التي نشرت القصة لأول مرة. وقالت إن أول شخص مات من فيروس كورونا في نيوجيرسي حضر هذا التجمع.

ارتفاع حصيلة القتلى في الولايات المتحدة

مع تزايد حصيلة القتلى في الولايات المتحدة ، تأمر الولايات بإغلاق المزيد. وبحلول ليلة الخميس ، شهدت ولاية نيوجيرسي تسع وفيات بسبب الفيروس وأصيب 742 شخصًا على الأقل.
قفز عدد حالات الإصابة بالفيروس التاجي المبلغ عنها في الولايات المتحدة بشكل يومي ، مما دفع مسؤولي الرعاية الصحية والقادة السياسيين إلى اتخاذ خطوات لمنع الوباء من السيطرة على النظام.
في ولاية كاليفورنيا ، تأمر الولاية الأكثر اكتظاظًا بالسكان في البلاد سكانها البالغ عددهم 40 مليونًا تقريبًا بالبقاء في منازلهم لمنع انتشار الفيروس التاجي.
يمثل أمر حاكم ولاية كاليفورنيا جافين نيوسوم أول قيود إلزامية على مستوى الولاية في الولايات المتحدة للمساعدة في مكافحة تفشي المرض. ودخلت حيز التنفيذ يوم الخميس في منتصف الليل ، وتشمل إعفاءات للخدمات الأساسية مثل السلامة العامة والرعاية الطبية.
يحث الخبراء الجميع - حتى أولئك الذين لا يشعرون بالمرض - على الابتعاد مسافة 6 أقدام على الأقل عن الآخرين وتجنب التجمعات الاجتماعية.