لفتة مميزة من الشرطة العراقي والأهلي السعودي للأسطورة ناظم شاكر

وقف نجوم ناديي الشرطة العراقي ومنافسه الأهلي السعودي دقيقة صمت، قبل انطلاق مواجهتهما على استاد الجنوب في مدينة الوكة بدولة قطر، ضمن منافسات الجولة الثالثة في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

لفتة مميزة من الشرطة العراقي والأهلي السعودي للأسطورة ناظم شاكر

وقف نجوم ناديي الشرطة العراقي ومنافسه الأهلي السعودي دقيقة صمت، قبل انطلاق مواجهتهما على استاد الجنوب في مدينة الوكة بدولة قطر، ضمن منافسات الجولة الثالثة في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وقبل انطلاق المباراة، تحلق نجوم ناديي الشرطة العراقي والهلال السعودي، مع طاقم التحكيم في منتصف الملعب، بالإضافة إلى الجهاز الفني للفريقين، من أجل الوقوف دقيقة صمت وقراءة سورة الفاتحة على روح أسطورة منتخب "أسود الرافدين"، الراحل ناظم شاكر، الذي توفي نتيجة مضاعفات فيروس كورونا.

وشكل رحيل أسطورة منتخب العراق السابق ناظم شاكر، صدمة كبيرة لجميع الجماهير الرياضية العراقية والعربية، نتيجة الإنجازات الكبيرة التي حققها أثناء مسيرته كلاعب، كان أهمها مشاركته في بطولة كأس العالم التي أقيمت بالمكسيك عام 1986، بالإضافة إلى عمله كمدرب للعديد من الأندية المحلية في بلاده، بالإضافة إلى فرق في الأردن والإمارات.

وكان نادي الشرطة العراقي، قد حصل على موافقة من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، من أجل الوقوف دقيقة صمت على روح الأسطورة ناظم شاكر، كتعبير عن الوفاء الكبير تجاه أحد عمالقة الكرة في العالم العربي.