نجم برشلونة الجديد: أنا معجب بطريقة محرز وأحب مشاهدته

يمرّ نادي برشلونة الإسباني بسوق انتقالات معقد، بعد إيجاد إدارته صعوبات كبيرة في تصريف بعض اللاعبين غير المرغوب فيهم، وهو ما عطل حسم بعض الصفقات الجديدة، على غرار الهولندي مامفيس ديباي نجم ليون الفرنسي.

نجم برشلونة الجديد: أنا معجب بطريقة محرز وأحب مشاهدته

يمرّ نادي برشلونة الإسباني بسوق انتقالات معقد، بعد إيجاد إدارته صعوبات كبيرة في تصريف بعض اللاعبين غير المرغوب فيهم، وهو ما عطل حسم بعض الصفقات الجديدة، على غرار الهولندي ممفيس ديباي نجم ليون الفرنسي.

لكن الثقة تسود فئة من جماهير النادي الكتالوني تجاه لاعبين شباب من أجل تقديم الإضافة والذين سيظهرون لأول مرة مع الفريق في هذا الموسم الجديد، يتقدمهم الموهبة البرتغالية فرانسيسكو ترينيكاو.

وأعدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية تقريراً شاملا عن الإمكانات التي يتمتع بها ترينيكاو، من بينها إظهار هذا اللاعب في تصريح له إعجابه بالنجم الجزائري رياض محرز، قال فيه إن طريقة لعب الأخير تشبه كثيراً تلك التي يتمتع بها لاعب مانشستر سيتي.

ويقول ترينيكاو في تصريحه: "مثلي الأعلى هو كريستيانو رونالدو، لكن لا يمكنني أن أنسى نيمار الذي أحب مشاهدته، ومع ذلك الأكثر تميزاً في الطريقة التي ألعب بها هو رياض محرز، الذي أحب مشاهدته هو أيضاً".

 وكان برشلونة قد حسم صفقة فرانسيسكو تريناكو (20 عاماً)، الشتاء الماضي، بـ31 مليون يورو قادماً من سبورتينغ براغا البرتغالي، الذي كان قد شارك لأول مرة مع الفريق في المباراة الودية الأخيرة التي لعبها ضد ناستيك دي تاراغونا، وفيها ترك اللاعب الشاب انطباعاً جيداً لدى الجماهير وترقبا للإضافة التي سيقدمها في الموسم الجديد للفريق الكتالوني.